-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سامسونغ تعتزم الكشف عن غالاكسي نوت 4 مطلع أيلول القادم

سامسونغ تعتزم الكشف عن غالاكسي نوت 4 مطلع أيلول القادم


تعتزم سامسونغ الكشف عن الجيل الرابع من هاتفها الذكي غالاكسي نوت مطلع أيلول القادم , حيث نقل موقع اندرويد غيكس عن مصدر من داخل سامسونغ أن الشركة قد حددت الثالث من شهر أيلول القادم موعدا للكشف عن هاتفها الجديد.

 وذكر المصدر للموقع أن سامسونغ تعتزم ارسال بطاقات الدعوة الخاصة بحدث الكشف عن هاتف نوت 4 منتصف شهر آب القادم, واعتادت سامسونغ على الكشف عن هواتف غالاكسي نوت في شهر أيلول من كل عام تماماً حيث قام العام الماضي بكشف عن غالاكسي نوت 3 في الوقت نفسه.

أما عن مواصفات غالاكسي نوت 4 من المتوقع يقدم شاشة بقياس 5.7 أو 5.9 بوصة وبالدقة الفائقة الوضوح 2k ومن المنتظر ان يحتوي الهاتف على 3 غيغابايب من الذاكرة الوصول العشوائية ومعالج "سناب دراغون 805" رباعي النواة بالاضافة الى نفص حساس الكاميرا المستخدم في هاتف غالاكسي اس 5 والذي ياتي بدقة 16 ميغابيكسل مع مثبت بصري محسن..

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017