-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

غوغل العلامة التجارية الأولى في العالم بعد تجاوزها شركة أبل

غوغل العلامة التجارية الأولى في العالم بعد تجاوزها شركة أبل


أكدت الكثير من الدراسات هذا العام أن أبل قد انخفضت قيمتها عن العام الماضي مما جعمل الطريق مفروشاً امام عملاقة البحث غوغل والتي توصل سيرها للقمة, وفي دراسة مليوارد براون أكد أن قيمة العلامة التجارية للغوغل تقرب 159 مليار دولار - تحديداً 158 480 000 000 دولار, في حين كانت قيمة أبل مايقرب من 148 مليار دولار تحديداً 147,880,000,000 دولار.

كما أشارت مجلة براندز الى أن اغلى 100 علامة تجارية في العالم لهذا العام 2014 قد ارتفعت قيمتها الاجمالية نحو 12% عن العام الماضي أي نحو 2.9 تريليون دولار.

وجدير بالذكر أن أبل كانت تهيمن على المرتبة الاولى لمدة ثلاث سنوات مضت على التوالي . حيث تنحت عن هذا العرش هذا العام حيث تراجعت قيمة علامتها بنسبة 20% عن العام الماضي.

المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017