-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

بالفيديو.. إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل "آيفون 6" الذي لم يظهر بعد

إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل
تشتد المنافسة الحامية بين سامسونغ وآبل في الاستحواذ على أكبر نسبة من مبيعات السوق، إلا أن ذلك لم يمنع سامسونغ من السخرية من منتجات آبل في إعلاناتها.
حيث ظهر الإعلان الأخير لهاتف شركة سامسونغ غالاكسي إس 5، وفيه سخرية واضحة  من شركة آبل وأحد عملائها وهاتفها الذي لم يظهر بعد آيفون 6.

وفي الإعلان الذي ظهر تحت اسم "الشاشة المحسودة"، ظهر أحد الأشخاص وهو يسأل صاحبه إذا ما كان قد سمع عن الإشاعة التي تقول أن آبل سوف تطلق قريبا هاتفا بشاشة كبيرة.
وهنا يتدخل الراوي في الخلفية ليقول: "هل تعلم أن هذا الذي كنت تنتظره طوال عامين، وكنت تحاول تخيل مدى جمال شكله، وكيف سيبدو عندما يظهر، كان أمامك طوال الوقت (ويشير إلى هاتف سامسونغ)، ولكن يبدو أنك تحب الانتظار".
وقد أصبحت آبل محلا لسخرية فريق التسويق في شركة سامسونغ في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت إعلانات كثيرة من الشركة تنتقد منتجات آبل وتسخر منها بطريقة مكشوفة.
الجدير بالذكر أن آبل على وشك إطلاق موديلين جديدين لهاتفها المقبل آيفون 6 يتمتعان بشاشات كبيرة، أحدهما بقياس 4.7 والآخر 5.5.
المصدر : RT + "ماشابل"

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017