-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مجاناً لوقت محدود: تطبيق مميز لتعليم حروف الهجاء

يزخر متجر البرامج بالعديد من التطبيقات المخصصة للأطفال ومن بين هذه التطبيقات ما هو مخصص للترفيه والمرح و منه ما هو مخصص للتعليم والتثقيف، والواجب علينا كآباء وإخوة أن نستفيد من التقنية وذلك بتعليم أبناءنا وتطوير مهاراتهم في القراءة والكتابة. و نحن نواجه شح شديد في التطبيقات التعليمية المتميزة العربية لأطفالنا. واليوم اصطدنا لكم تطبيق يسري عليه عرض مجاني لوقت محدود يقوم بتعليم طفلك كتابة الحروف العربية الأبجدية ونطقها.
Arabic Alphabet Tracing
.
Arabic Alphabet Tracing
تطبيق Arabic Alphabet Tracing يعد من أبرز التطبيقات التعليمية، حيث يقوم بتعليم طفلك كيفية النطق الصحيح للحرف العربي مع كيفية كتابته وذلك كله بألوان باهية ومختلفة، كما أنه يضع للطفل مثالا للحرف مشكلا بذلك صورة لحيوان أو شيء يبدأ بالحرف الذي هو قيد دراسته.
Arabic Alphabet Tracing
يتميز التطبيق بالعديد من الخصائص من بينها:
  • إستخدام سهل وبسيط يتماشى مع سن الأطفال
  • إحتوائه على ألوان بسيطة وجميلة
  • سماع نطق الحرف بطريقة صحيحة
  • سماع نطق إسم المثال الموضح في الأعلى
  • إمكانية التراجع عن التلوين عبر سلة المحذوفات 
  • والعديد من الميزات ستكتشفها بعد تجربتك للتطبيق :)
السعر: مجاناً لوقت محدود
التصنيف: تعليمية
الإصدار الحالي: 1.2
الحجم: 7.8 MB
المطور: SixAxis LLC
التوافق: الآيفون و الآيبود تتش و الآيباد
.
Arabic Alphabet Tracing
————————————————————————————
هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017