-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مؤسس متجر سيديا Saurik يعلّق على خبر اختراق سورس BigBoss

قبل مدة قصيرة أتيناكم بخبر اختراق سورس BigBoss الرئيسي في متجر سيديا من طرف قراصنة حيث قاموا بالحصول على كل ما يحتويه هذا السورس من أدوات مجانية ومدفوعة كما قاموا بإنشاء سورس جديد  يسمح لك بتثبيت كل الأدوات المتوفرة في السورس الرئيسي  BigBoss بشكل مجاني.
BigBoss-main
لكن يأتي هذا كله قبل تعقيب مؤسس متجر سيديا Saurik و الذي علق على خبر الاختراق حيث أكد أنه تم مراجعة محتوى سورس BigBoss ليجدوا أنه لم يحدث له أي تغيير أو تحريف بأي طريقة كيفما كانت و أن السورس لا يزال سليمًا و لم يتم زرع أية ملفات خبيثة فيه. و تجدر الاشارة الى أنه تم الاعتماد على سجل التواريخ أثناء مراجعة محتوى السورس و التي تبين متى تمت أخر عملية تغيير.
أما عن السورس الجديد الذي أنشأوه الهاكرز فلم يعلق عليه و أشار بعدم تثبيته أو تحميل الأدوات منه.
————————————————————————————

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017