-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

Archos تكشف عن هواتف ملونة جديدة وبأسعار تنافسية

archos_50b_platinum_press-631x472
بعد أن بدأت شركة Archos في النمو حول العالم وبعد أن بدأت في الدخول بقوة إلى الأسواق العربية، يبدو أن مبنيعات الشركة الفرنسية ستكون في إرتفاع وذلك بعد أن قامت بالكشف عن هواتفها المعدنية الملونة الجديدة. حيث قامت شركة أركوس بالكشف عن هاتفين جديدين ضمن خط إنتاجها المعدني وهما Archos 45c و Archos 50b.
الهاتف الأصغر 45c وهو الهاتف الذي يأتي بشاشة بحجم 4.5 إنش، أما الأخ الأكبر 50b فهو الهاتف الذي يأتي بشاشة بحجم 5 إنشات، وهي الهواتف التي تأتي بثلاثة ألوان وهي الأزرق والوردي والأسود، ويأتي هاتف Archos 50b بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مقارنة مع كاميرا هاتف Archos 45c والتي تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.
ويأتي كلا الهاتفان مع معالج رباعي النواة، وسيأتي هاتف 45c بسعر 99 دولار، أما 50b فسيأتي بسعر 119 دولار. سعر رائع إذا ما نظرنا لمواصفات كلا الهاتفين، ومن الواضح أن مستقبل الأندرويد سيكون مرتبطاً بتلك الشركات ذات الشهرة المحدودة والتي تنتج هواتف بجودة عالية لكن بأسعار منخفضة مقارنة بباقي الشركات ذائعة الصيت.
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017