-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تسريب تطبيق خرائط نوكيا Here للاندرويد

gsmarena_001 (11)
أعلنت شركة نوكيا سابقاً عن خططها لإصدار نسخة من تطبيق الخرائط Here الخاص بها للعمل على نظام التشغيل اندرويد، ولكن فقط لأجهزة سامسونج. وبالرغم من ان الشركة لم تصدر التطبيق رسمياً حتى الآن، لكن هناك شخص ما استطاع الحصول على التطبيق APK، ومما لا يثير الدهشة، فالتطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 4.0 وما فوق.
ويعد تطبيق خرائط نوكيا أحد تطبيقات الملاحة المتميزة تماماً، فهو يتمتع بكل المميزات، بما فيها الاستخدام الصوتي للملاحة. كما ان التطبيق لديه ميزة فريدة، وهو إمكانية تنزيل خرائط مدن بأكملها، لتستخدم بعد ذلك دون الحاجة الى اتصال انترنت.
التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية، لذلك من الممكن ان يكون هناك بعض الخلل، ولكن إذا كنت تشعر ان الامر يستحق المحاولة فيمكنك تحميل التطبيق من هنا.

المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017