-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على طريقة تحميل أفلام التورنت مع الترجمة مجانًا بدون جيل بريك

عشاق الأفلام هذا يوم سعدكم، وبالأخص أولائك الذين يحبون مشاهدة الأفلام في أجهزتهم المحمولة و بالذات الآيباد أو الآيفون 6 بلس الجديد. حيث وصل هاك جديد يمكنك من تحميل تطبيق شهير يمكنك من تحميل الأفلام عن طريق التورنت، بل حتى تحميل المسلسلات التلفزيونية مجانًا. و يمكنك من الحصول على ترجمات متنوعة من بينها العربية.
هذا الهاك الجديد يعمل بدون الحاجة للجيل بريك، و يعمل على الإصدارات من iOS 6 و 7 و كذلك 8، حيث يتوجب عليك عمل خدعة قصيرة بالتاريخ و تحميل التطبيق و بهذا ستكون حصلت على مخزن أفلام و مسلسلات ضخم للغاية.
للحصول على التطبيق اتبع التالي:
١- أولًا  عليك الذهاب للإعدادات>عام>التاريخ و الوقت، و قم بإغلاق النطاق الزمني و غير التاريخ إلى 16 من سبتمبر الماضي.
image139-576x1024
٢- بعد ذلك افتح هذا الرابط “ننصحك بالانتظار قليلًا حتى قراءة كامل الشرح” ستظهر لك أيقونة تطبيق، قم بالنقر على الزر الأخضر و سيبدأ بالتحميل معك.
image
٣- الآن قم بفتح التطبيق و ستظهر رسالة وثوق، قم بالموافقة عليها ثم افتح التطبيق و ستظهر لك أفضل الأفلام، ويمكنك تصفح تصنيفات الأفلام واختر الفيلم الذي يعجبك.
image142
.
image143
٤- عند الدخول على صفحة الفيلم ستجد معلومات عنده و ثلاثة خيارات بالجهة اليمنى، واحد لمشاهدة لقطات من الفيلم، الثاني لاختيار لغة الترجمة، و الثالث اختيار ملف التورنت الذي تريد تحميل الفيلم عن طريقه، ونحن ننصحك بالذي يحتوي على أكثر عدد من البذور “seeds” لتحصل على تحميل أسرع.
image144
فاصل انشئ فيديوهات حوارية متميزة مع تطبيق GulfTalk المذهل
هذه فرصة نادرة جدًا للحصول على إمكانية تحميل أفلام التورنت مباشرة من جهازك و أيضًا تحميل ملفات الترجمة مباشرة،علمًا أن هذه الطريقة لا تعمل مع الإصدار iOS 8.1 بيتا و التي لم تصدر للعامة بعد.
و يمكنك إعادة التاريخ كما كان بلا مشاكل
نذكركم مرة أخرى بالرابط أدناه، قم بفتحه وتحميل التطبيق بعد تعديل التاريخ بجهازك
او استخدم قارئ QR من هاتف آخر
————————————————————————————

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017