-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

وصول تحديث الأداة الهامة Cydia Substrate لجيلبريك iOS 8

أطلق فريق Pangu جيلبريك iOS 8 و iOS 8.1 بدون سابق علم أو تنسيق مع مؤسس السيديا Jay Freeman- Saurik وهذا ما جعل عمل الجيلبريك وتنصيب السيديا متفرقان، إلا أن سوريك قام بتدارك الأمر وحدٌث السيديا لتوافق هذا الإصدار، هذا وقام بتحديث يوم أمس أداة Cydia Substrate.
بعد تحديث أداة Cydia Substrate وجعلها متوافقة مع إصدار iOS 8 فهذا يعني أن كل المستخدمين يمكنهم عمل جيلبريك لأجهزتهم وتحميل وتنصيب الأدوات بكل سهولة وأمان، فهذه الأداة تقوم بحماية جهازك من الأدوات التي قد تسبب مشاكل لك بسبب عدم توافقها مع جهازك..فعند تثبيت الأداة ستتمكن من الدخول إلى الوضع الأمن وذلك بإغلاق الجهاز وإعادة تشغيل مع الضغط على زر رفع الصوت.
saurik-releases-cydia-substrate-0-9-5013-update-ios-8-ios-8-1-jailbreak-how-install
يمكن الآن لكل حامل للجيلبريك على كل الأنظمة من نظام iOS 2.0 إلى iOS 8.1 الحصول على التحديث الأخير لهذه الأداة، إلا أن الإصدار الأخير للأداة يتطلب من كل عملية إعادة تشغيل أن يقوم المستخدم بعمل إعادة تعيين للجهاز حتى تعود الأدة للعمل في الخلفية.
إن كنت من مستخدمي جيلبريك على نظام أدنى من iOS 8 فيمكنك الدخول إلى السيديا فستجد تحديث الأداة متوفر. وإن كنت من مستخدمي جيلبريك iOS 8 فيجب عليك تثبيتها يدويا وذلك بالدخول إلى السيديا—> بحث—> ابحث عن Cydia Substrate—> قم بتثبيتها وعمل إعادة تعيين Respiring. بعد تثبيت الأداة ستتمكن من تثبيت أي أداة بكل أمان وراحة.
للمزيد تابع هذا المقطع:

معلومات الأداة:-
الإسم:-  Cydia Substrate
السعر:- مجانا
السورس:- Cydia/Telesphoreo
التوافق:- iOS 2.0 فما فوق

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017