-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هل ستقوم Oppo بتقديم كاميرا دوارة في هاتفها القادم Oppo N3؟

Oppo-N3
شركة Oppo معروفة بتطويرها لهواتف بتقنيات ومواصفات رائعة للغاية وبأسعار منخفضة نوعاً ما، الآن قامت الشركة الصينية بتشويقنا بميزة جديدة تماماً وخارجة عن المألوف في هاتفها الجديد Oppo N3 قبيل الكشف عنه بشكل رسمي.
الصورة التي نشرتها أوبو عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي قامت فيها بعرض الكاميرا الخلفية للهاتف مع الفلاش، وهي الكاميرا التي على ما يبدو ستتمكن من الإستدارة لتصبح الكاميرا الأمامية للهاتف! وهو ما يعني بأن الكاميرا الأمامية ستكون بنفس جودة الكاميرا الخلفية والمتوقع أن تكون 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى الفلاش الـ LED والذي سيجعل من تجربة إلتقاط صور السيلفي أكثر روعة.
Oppo-N1-hands-on-ColorOS
وقد سهلت الشركة علينا التفكير في الأمر من خلال إضافتها لجملة It’s Your Turn وهي الجملة التي أكدت هذا الأمر، فالآن وبعد أن أصبحت الصور السيلفي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، وبعد أن قامت العديد من الشركات بإطلاق هواتف مخصصة لإلتقاط صور السيلفي، ها هي Oppo ستقوم بصناعة هاتف بكاميرا واحدة لكن دوارة لتصبح الكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت.
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017