-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيفية عمل داونجريد لنظام iOS 8.1.1

Downgrade
لا أعلم السبب الذي قد يدفع البعض لذلك، ولكننا مع ذلك سوف نقوم بتعليمك كيفية الرجوع إلى نظام iOS 8.1.1. فقد يرتاح البعض للتحديث الجديد الذي أصدرته أبل iOS 8.1.2، وربما يُفضل البعض الرجوع مرة أخرى للنسخة السابقة. على الرغم من طرحها لنسخة iOS 8.1.2، لم تقم باغلاق الباب أمام المستخدمين للعودة لنظام iOS 8.1.1، مما يعني أنها إذا كانت لديك مشاكل مع iOS 8.1.2، فلازال بامكانك عمل دوانجريد لنظام iOS 8.1.1 والتمتع بجيلبريك مستقر مع أداة TaiG.

وكما هو الحال دائماً عند عمل داونجريد، فإن الوقت هو عامل جوهري فقد تُغلق أبل الأمر في أي وقت، مما يجعل العودة إلى iOS 8.1.1 مستحيل. وعموما أقول مرة أخرى انه إذا لم يكن هناك سبب مقنع للعودة إلى iOS 8.1.1، فلا داعي لعمل داونجريد.
كيفية عمل دوانجريد لنظام iOS 8.1.1
الخطوة الأولى: قم بتحميل نسخة iOS 8.1.1 لجهازك من صفحة التحميل.
الخطوة الثانية: قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB. قم بالضغط مطولاً على زر Alt/Option (زر Shift إذا كنت تستخدم الويندوز) أثناء النقر على خيار Restore في iTunes.
الخطوة الثالثة: سوف تظهر لك نافذة منبثقة تسمح لك باختيار النظام الذي تود استعادته. قم باختيار iOS 8.1.1 الذي قم بتحميله في الخطوة الأولى.
الخطوة الرابعة: سوف يقوم iTunes بعمل داونجريد لنظام كي يعود إلى iOS 8.1.1، بافتراض أن iOS 8.1 لا يزال مفتوحاً من أبل. إذا لم يكن كذلك، فسوف تتلقى رسالة خطأ وسوف تفشل عملية الداونجريد.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017