-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free Antivirus 15.0.8.650 لحمايتك من الفيروسات


Avira Free Antivirus

برنامج افيرا انتي فيروس المجاني Avira Free Antivirus تم تطويره ليكون حلاً مجانياً يعتمد عليه لحمايتك من الفيروسات، وذلك لأن البرنامج يقوم دورياً بعمل سكان Scan لجهاز الكمبيوتر حيث يقوم بفحصه بحثاً عن أي من البرامج الضارة مثل الفيروسات وأحصنة طروادة والملفات الملغمة، كما يقوم البرنامج بفحص أي عملية يقوم بها المستخدم وعند وجود أي ملف أو برنامج ضار يقوم البرنامج بكشفه وتنبيهك بوجود هذا الفيروس أو البرنامج الضار.

برنامج Avira Free Antivirus والذي تنتجه شركة أفيرا الألمانية هدفها هو وجود برنامج مكافحة للفيروسات موثوق وموجه الى المستخدمين المنزليين، حيث أن البرنامج للاستخدام الشخصي فقط وليس للعمل أو للاستخدام التجاري.

http://download.cnet.com/Anti-Porn/3000-27064_4-10207334.html?part=dl-&subj=dl&tag=button

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017