-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على التطبيقات الأساسية لساعة أبل الجديدة


أعلنت بالأمس أبل عن منتجات مميزة، ولعل الأكثر إثارة هو ساعتها الذكية الجديدة، والتي انتظر الملايين مؤتمر إطلاقها و التحدث عنها بشكل أكبر من قِبل أبل. وكعادة أجهزة أبل؛ فإنها تأتي محملة مسبقًا بعدة تطبيقات افتراضية تفيد المستخدم، فيا ترى ما هذه التطبيقات الافتراضية التي ستأتي مع الساعة؟
فاصل
ساعة متعددة المهام
alarm-stopwatch-timer-watch-apps
أساسها “ساعة بالتأكيد”، فستجد تطبيق الساعة الذي يعرض لك الوقت بالإضافة إلى ضبط منبه متعدد و كذلك استعراض التوقيت العالمي، مع إمكانية ضبط عدّاد وقت أو حتى ساعة إيقاف كما هو موجود في التطبيق الرسمي للساعة بالآيفون.
فاصل
الهاتف و الرسائل والبريد الإلكتروني
Messages-Phone-Mail-watch-apps
هذه أحد أسس الهواتف ولا يمكن الاستغناء عنها، ففي الساعة يمكنك إجراء جميع هذه الأمور دون الحاجة إلى إخراج الآيفون من جيبك كل مرة، حيث يمكنك إجراء و استقبال المكالمات، وكذلك استقبال و إرسال الرسائل النصية و البريد الإلكتروني.
فاصل
الصور
Photos-watch-app
ستستطيع بالتأكيد استعراض الصور الموجودة بجهازك المقترن بالساعة على شاشة الساعة، حيث ستشاهد الصور بشكل شبكي، مع إمكانية استعراض صورة محددة و تكبيرها.
فاصل
النشاط
Activity-app
يمكنك تتبع النشاط اليومي الذي تقوم به أيًا كان، حيث ستتبع الساعة أنشطتك كالمشي و صعود السلالم والوقوف و النوم و الاسترخاء، و تقديم ملخص بياني لما قمت به من أنشطة لهذا اليوم.
فاصل
التمارين الرياضية
Workout-app
هذا التطبيق سيتتبع الأنشطة الرياضية بشكل دقيق للغاية، حيث ستعمل حساسات النبض بقياس التغيرات في جسمك، وكذلك سيعمل تحديد المواقع لتحديد المسافات التي تقطعها سواء بالمشي أو بالدراجة و ما شابه من الأنشطة الرياضية المختلفة، ويقدم لك ملخص بياني يبين السعرات الحرارية المستهلكة، و المسافة و السرعة و الوقت المستغرق.
فاصل
ريموت للكاميرا
Camera-remote-watch-app
من أهم التطبيقات و المزايا بالساعة، حيث يمكنك استخدامها كريموت تصوير مستقل عن كاميرا الآيفون الخاص بك، فما عليك سوى تثبيت الآيفون بالمكان الذي ترغب به، و ستشاهد ما تلتقطه العدسة عبر شاشة ساعتك، ويمكنك التقاط الصور و ضبط الإعدادات كالمؤقت وغيرها.
فاصل
ريموت لتلفزيون أبل
Musci-app-watch
بالتأكيد ستستغل أبل الساعة في خدمة أجهزتها المختلفة، حيث يمكنك التحكم بجهاز Apple TV، وتصفح تطبيقاته و القنوات كذلك، و إجراء كل ما يمكنك فعله بالريموت التقليدي الذي يأتي مع الساعة.
فاصل
الطقس والأسهم
weather-stocks-watch-apps
من خلال شاشة الساعة، يمكنك مشاهدة أحوال الطقس المحلية، وكذلك أحوال الطقس حول مدن و مناطق العالم، بالإضافة إلى استعراض توقعات الطقس للأيام المقبلة. إضافة إلى استعراض أسعار أسهم الشركات العالمية.
فاصل
الخرائط
Maps-app
يعتبر هذا من أهم التطبيقات، حيث يمكنك تصفح خرائط أبل عبر شاشة الساعة، واستقبال التوجيهات في الملاحة سواء بالسيارة أو سيرًا على الأقدام، ويمكنك تصفح الخريطة المحيطة بسهولة تامة، والاقتران مع إعدادات الخرائط بالآيفون.
فاصل
سيري و باس بوك
Passbook-Siri-app
بالتأكيد سيري ستكون أقرب إليك مع الساعة، حيث يمكنك إلقاء الأوامر و الطلبات التقليدية و ستقوم بالرد عليك و تنفيذ أوامرك، تمامًا مثلما هو معمول بالآيفون. إضافة إلى تطبيق الباس بوك والذي يمكنك من شراء التذاكر و القسائم الشرائية للمطاعم و السينما والمحلات التجارية.
فاصل
التقويم
يمكنك استعراض التقويم الميلادي بالتأكيد، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من ضبط مواعيدك و مذكراتك اليومية من خلال الساعة، كموعد لطبيب الأسنان أو صيانة السيارة أو مناسبة اجتماعية كحضور حفل زواج أو تخرج و خلافه.
فاصل
الموسيقى
Musci-app-watch
هذا التطبيق سيمكنك من تشغيل و الاستماع إلى المقاطع الصوتية الموجودة في تطبيق الموسيقى بجهازك، ويوفر أدوات تحكم و شاشة عرض للملف الحالي و معلومات متفرقة عنه كاسم المقطع و الألبوم و غيره
فاصل
الإعدادات
settings-watch-app
من خلال الإعدادات يمكنك ضبط خصائص الساعة بما يناسبك، مثل درجة إضاءتها ووضع عدم الإزعاج و وضع الطيران و ضبط البلوتوث و كذلك الإشعارات و أيضًا ستجد من خلاله إعدادات للتطبيقات التي ستقوم بتثبيتها مستقبلًا من متجر التطبيقات.
فاصل

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017