-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

طريقة دمج عدة كتب PDF في كتاب PDF واحد بدون برامج


قد تحتاج إلى دمج اكثر من كتاب PDF في كتاب واحد  وطبعا لاتوجد هذه الخاصية  لحد علمي في ملفات تحرير وقراءة ملفات الــ PDF ، على الاقل المعروفة منها . ولذلك ساشرح لك كيف تقوم بدمج عدة كتب الكترونية في كتاب واحد بدون الحاجة الى برامج.
الطريقة بسيطة جدا ! يكفي اولا ان تدخل إلى موقع pdfmerge الاخير الذي يمكنك من دمج اكثر من كتاب PDF في كتاب واحد . قم بإختيار الكتب التي تود دمجها في كتاب الكتروني واحد ، ويمكنك إضافة المزيد من الكتب عن طريق النقر على الزرMore files  . بعد ذلك تنقر على Merge وتنتظر اولا رفع الملفات إلى سرڤر موقع pdfmerge ثم دمجها وبعد ذلك ستنبثق نافدة التحميل لوحدها ! وهكذا تكون قد دمجت اكثر من كتاب PDF في كتاب PDF واحد . 
 موقع : www.pdfmerge.com 

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017