-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية من بين الأمور المهمة في الوقت الحالي ..

 
 الإنجليزية لغة العلم و إن أردت أن تثقق نفسك فيجب أن تعلم أنه من الضروري أن يضيف إلى رصيدك اللغوي اللغة الإنجليزية ، و لما كل هذه التعقيدات و اللغة الإنجليزية من بين أسهل اللغات التي يمكن أن تتعلمها بشكل جيد و في مدة قصيرة Cambly - مُعلِّم الإنجليزية.

تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية

تطبيق Cambly - مُعلِّم الإنجليزية رائع لتعلم اللغة الإنجليزية مع أستاد خاص بك عن طريق مكالمة مباشرة بالفيديو ! ( Android - iOS )

 

تعلم اللغة الإنجليزية بالمجان ، لكن إن كنت مستعد أن تدفع مقابل لتعلم اللغة الإنجليزية فهذا الموضوع هو لك ، بحيث سوف أشارك معكم تطبيق تستطيعون من خلاله الدفع لوقت محدد و سوف يكون معك في ذلك الوقت أستاد/أستادة تخبره بالمشكل بالضبط الذي لديك في اللغة الإنجليزية و هذا الأخير(ة) سوف يدرسك اللغة الإنجليزية بالصوت و الصورة. Cambly - مُعلِّم الإنجليزية

 
يمكنك إختيار أي أستاد(ة) تود أن يعلمك اللغة الإنجليزية و المهم في الأمر هو أن التعلم سوف يكون بشكل مباشر أي سوف تتحدث معه بالإنجليزية مباشرة الشيئ الذي سوف يجعل من نطقك للإنجليزية كذلك المفردات و جميع الأمور الأخرى تتحسن شيئا فشيئا و هذا سيساعدك بالفعل على تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن.

رابط تحميل التطبيق : Android
رابط تحميل التطبيق : iOS

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017