-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تطبيق PicsArt Photo لتعديل الصور في احدث اصدار 2017

تطبيق PicsArt Photo Studio للتعديل على الصور وتحريرها كامل للأندرويد


تطبيق PicsArt – Photo Studio من أروع ما أنتجت شركة PicsArt المتخصصة في مجال الرسم و التعديل على الصور 

PicsArt – Photo Studio :

Photo Studio هو استوديو متكامل في الهاتف ، حيث يمكنك من التصوير بطرق متعددة ، كما يمكنك من العديل على الصور التي تم التقاطها بواسطة مجموعة من الخصائص التي سنكتشف بعضها ضمن هذا المقال.


PicsArt شركة معروفة و موثوقة ، لهذا تطلب منك عند التسجيل مجموعة من الشروط أهمها قبول سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام التي تؤطر عمل الشركة ، ثم تطلب منك تعبئة مجموعة من المعلومات  المتعلقة بالهوية و مكان التواجد و معلومات الاتصال مثل البريد الالكتروني و الهاتف .


تستطيع التقاط صورك بواسطة PicsArt – Photo Studio  بفضل مجموعة من الخصائص التي تزيد من جودة الصور و تضيف لها مؤثرات رائعة متعلقة  بالاضاءة و التأطير و الألوان… ، كما تستطيع ضبط إعدادات الأيزو لحظة الالتقاط و تؤخر لحظة الانفجارتماما مثل الاعدادات التي توجد في آلات التصوير الاحترافية.

يوفر التطبيق مجموعة من الاعدادات تساعدك على تصغير الصور وقصها أو قص جزء منها،و كذلك تصحيح الألوان و التعديل عليها بكل سهولة ،من جهة أخرى تستطيع الرسم على الصور بأدوات نجد الكثير منها في برامج كبرى مثل الفوتوشوب . بعدالانتهاء من التعديلات تستطيع مشاركة هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأخيرا فإن التطبيق متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي وقد قام بتحميله أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم ، لتحميل التطبيق عبر المتجر اضغط هنا .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017