-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إشاعة: رصد قميص لـAssassin's Creed القادمة في Gamestop

يبدوا أنه برؤية هذا القميص في إحدى فروع "Gamestop" نستطيع أن نتأكد من بطل لعبة Assassin's Creed القادمة . و لكن حتى إصدار خبر رسمي فأظن أنه يجب علينا تصنيف هذا الخبر على أنه إشاعة ، رغم مدى واقعية هذا القميص .

بعنوان متداول اتفق المتابعون عليه رغم عدم تأكيده و هو "Assassin's Creed Empire" ، و الذي قيل أنه سيكون في مصر ، و معروف أنها ستعرض خلال فعاليات مهرجان E3 في غضون بضعة أسابيع ، و كثير من الإشاعت تنص أن اللعبة ستحتوي على عالم مفتوح ضخم ليقص قصة Assassin's Creed الرائعة .

يقال أيضًا أن Assassin's Creed Origins ستكون أضخم ألعاب السلسلة في الحجم .
و يقال أنه سيوجد في اللعبة مراكب وفقا لصورة سربت في أوائل شهر مايو ، و البطل فيها يشبه البطل في الصورة التي سربت في فبراير ، و بمحض الصدفة ؛ فالبطل على القميص يشبه البطل في الصورتين المسربتين السابقتين ، و يبدو أن اسمه  سيكون : "BA Yek" .
و قد نوهت "يوبي سوفت" في تققريرها المالي الأخير أن اللعبة ستصدر في السنة المالية الحالية ، و التي بدأت في الأول من أبريل لهذا العام ، و ستنتهي في 31 من مارس من عام 2018 .
لذلك ففي غضون سنة من الآن نتوقع صدور الجزء القادم من السلسلة ، و لكن نتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن اللعبة و تفاصيلها في عرض "يوبي سوفت" ، ضمن فعاليات مهرجان E3 2017 ، و لاحظوا كلمة "نتوقع" ، فلم يتم التأكد بعد .

و يمكنكم إلقاء نظرة كاملة على القميص بالأسفل :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017