-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

صور مسربة لـAssassin's Creed Origins تحتوي على أهرامات

يبدوا أن تسريبات الجزء القادم من "Assassin's Creed" لن تتوقف ، فلقد تم تسريب صورة جديدة لبطاقة حجز للنسخة الذهبية (Gold Edition) من اللعبة ، و اللتي تعرض - كما أشيع بيننا - أن اسم اللعبة هو "Assassin's Creed Origins" ، و تعرض اللعبة أيضًا ما يبدو أنه البطل الرئيسي للُّعبة ( الذي أشيع أن اسمه "Ba Yek" ) ، بينما يمشي نحو هرم ضخم ، ما يدل أن اللعبة ستكون في مصر ، و هو المكان المشاع منذ فترة طويلة .

وفقًا للبطاقة فإن اللنسخة الذهبية من اللعبة ستأتي مصحوبة باللعبة و "Deluxe Pack" و "Season Pass" و علبة معدنية ، لا يوجد بعد ما يعطي أي فكرة عن الإضافات عند شرائك هذه النسخة ، و لكن يبدو أن من سيطلب اللعبة مسبقًا سيحصل على مهمة إضافية بعنوان: "Secrets Of The First Pyramids" أيّا كان ما يعنيه هذا .

بعد سنة لم يصدر فيها لعبة "Assassin's Creed" ، أكدت "يوبي سوفت" أن لعبة "Assassin's Creed" جديدة ستصدر خلال السنة المالية الحالية ، أي أنها ستصدر قبل مارس 2018 .

سربت صورة في مايو مصحوبة بأخبار أن اللعبة قد يكون اسمها "Assassin's Creed Origins" ، و قد قيل في اشاعات أخرى أن اسمها سيكون "Assassin's Creed Empire" ، و الذي يبدو انه تغير .

نحن نتوقع أن تعلن "يوبي سوفت" عن اللعبة الجديدة خلال عرضها في مهرجان "E3 2017" في الثاني عشر من هذا الشهر ، لذلك تابعونا لمعرفة أجدد الأخبار .

يمكنك إلقاء نظرة كاملة على البطاقة بالأسفل :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017