-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

Battleborn تحصل علي نسخة مجانية !

لعبة Battleborn اليوم و بعد أطلاقها العام الماضي علي كلا من الحاسب الشخصي و المنصات الجديدة Xbox one ,PS4 من قبل استوديو Gearbox , تم الاعلان عن نسخة مجانية من اللعبة فهيا نتعرف علي التفاصيل !
اللعبة هي من نوع العاب Shooting و تاتي الينا النسخة المجانية بعدد محدود جدا من الشخصيات ! أذا فهي ليست مجانية بالكامل من جانب لكن علي الجانب الاخر ستتوفر 6 شخصيات يمكنكم اللعب بهم في عدد لا محدود من المعارك و الخرائط أيضا ! والـ 6 شخصيات ستتغير كل أسبوع أي سيمكنكم تجربتهم جميعا لكن بعد مدة كبيرة .

جدير بالذكر أن ملاك اللعبة بالفعل ستهديهم الشركة 50000 الف عملة بداخل اللعبة بالاضافة الي صناديق حصرية لهم لدعمهم اللعبة .

و أليكم عرض لاسلوب اللعب :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017