-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

لعبة For Honor تواصل النزيف

For Honor اللعبة التي رأينا لها عرضا دعائيا رائعا ، و كانت شركة Ubisoft ان تنافس بها مرة أخري هاهي تزداد فشلا .
بعد ظهور العرض الدعائي الخاص بها ، قام اكثر من 71 الف لاعب بشرائها ، ولكنهم بعد فترة قصيرة انخفضوا الي 45 الف ، في ضربة قوية للشركة  ، وبعد ذلك واصلت فقد عدد كبير من اللاعبين ولم يمنع ذلك الشخصيات او الخرائط الجديدة ، فحتي بعد بداية الموسم الثاني للعبة واضافة الكثير من التحسينات ، هاهي تكمل النزيف .

فطبقا لأحصائيات Steam فان اللعبة في عطلة نهاية الأسبوع السابق وصل عدد لاعبيها الي ثلاثة الاف و نصف ، وازداد الوضع سوءا فوصل عدد الاعبين البارحة الي 3.1 الف لاعب فقط .
ربما هذه الأرقام ليست لكل اللاعبين فهي لا تشمل الذين يلعبون اللعبة عبر خوادم Ubisoft مباشرة ، ولكن الأمر لن يتغير كثيرا ، فنحن الان امام فشل جديد لشركة بحجم Ubisoft ، تأمل في ان يكون حدث E3 لهذا العام هو منجيها . 

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017