-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

التحديث الأضخم لـGears of War 4 سيصدر الأسبوع القادم !

كان مطور "Gears Of War 4" يضيف تحديثات باستمرار منذ اصدار اللعبة ، و لكن في الأسبوع القادم سيصدر تحديث هو الأكبر منذ صدور اللعبة .
في السادس من هذا الشهر سيقدم التحديث القادم لحصرية "مايكروسوفت" : "Gears Of War 4" ، و الذي سيضيف مرحلتي صعوبة جديدتين لكلا الطورين Campaign و Horde و هما "Inconceivable و Ironman" ، بالتوافق مع 20 إنجازًا جديدًا ، و سيشهد التحديث أيضًا عودة خريطتين من الخرائط المفضلة لدى الجماهير ، و هما Avalanche من "Gears of War 2" و Rust Lung من "Gears of War 3" .
لكن التغييرات الكبرى فعلًا هي من تغييرات طور الـHorde ، فبالإضافة إلى مستويات الصعوبة الجديدة ، فسيضيف التحديث 15 مهارة جديدة ( 3 في كل فئة ) ، إضافة إلى Loot drops جديدة ، و سوف يحصل حاملو الـSeason Pass على Gear Pack مجانية ستحتوي خمسًا من المهارات الجديدة .

و لكرم مايكروسوفت فستمنحك فرصة لتجربة اللعبة مجانًا لمدّة 10 ساعات من 9 إلى 15 يونيو ، و ستعطيك فرصة لعب المشهد الأول من طور الـCampaign و ستعطيع تجربة كاملة لطوري الـHorde و الـVersus ، و ستتضمن التجربة المجانية التحديث الجديد ( Rise of the Horde ) .
يمكنك معرفة التفاصيل الكاملة عن التحديث القادم من موقع Xbox الإلكتروني .

Gears of War 4 متوفرة للـPC و الـXbox One .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017