-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

صورة دعائية لـGod of War القادمة

لعبة "God of War" القادمة يجدر بها أن تحصل على اهتمام شديد خلال عرض "Sony" ضمن فعاليات مهرجان "E3" بعد أسبوع ، حيث أن "God of War" هي من أنجح عناوين "Sony" و أشهرها .
لعبة "God of War" القادمة أعلن عنها في "E3 2016" ، و لكنها لم تظهر خلال مؤتمر "PlayStation Experience" و حتمًا لم نعرف عنها الكثير منذ الإعلان الأول عنها ، و قد صرح مخرج اللعبة "كورى بارلوج ( Cory Barlog )" أن ظهور مشهد جديد هو شئ يستحق الإنتظار ، و قد قال أيضًا :
أعدكم أننا سنعرض شيئًا مذهلًا فور أن يكون جاهزًا
 و لكن في الفترة الأخيرة وجدت صورة دعائية للعبة "God of War" الجديدة على أحد مباني لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ، و التي تعرض صورة لـ"Kratos" و ابنه استعدادًا لعرض E3 على ما يبدو .
و هذه صورة الإعلان :
ستكون أحداث اللعبة القادمة بعد أحداث الجزء الثالث من اللعبة ، و لن تكون لعبة عالم مفتوح رغم ما قاله "كوري بارلوج" عن أنها ستكون "واسعة" ، و أيضًا لن تقدم مؤدي صوت "Kratos" المعتاد "تي سي كارسون ( T.C. Carson )" و لكن سيؤدي الدور ممثل "Stargate" و هو "كريستوفر جدج (Christopher Judge )" ، بالإضافة لذلك فلن تقدم "God of War" القادمة طور لعب جماعي ، أيضًا لم يتم الإعلان عن موعد صدور اللعبة .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017