-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

العرض الدعائي الأول لـNBA LIVE 18

ضمن حدث "EA Play" قامت "Electronic Arts" بالإعلان رسميًا أن سلسلة NBA Live ستعود لنا هذا العام باللعبة الجديدة "NBA Live 18" ، بينما تريد الشركة أن تنفذ أساسيات كرة السلة  بأن تضع لنا التعديلات .

مع "NBA Live 18" تقول "EA" أنها تريد أن تجلب شيئًا جديدًا للمنافسة ، و هي ضرورة بسبب أن المكانة العليا هي لسلسلة NBA 2K ، و كان الحل هو شئ شبيه للـRPG إلى حد ما يدعى "The One" ، و الذي تلعب فيه كشخصيتك الخاصة التي يمكنك تعديلها كما يحلو لك ، و كلما تتحسن كلما تحصل على نقاط تساعدك في تشكيل لاعبك كيفما تشاء ، سواءًا كان راميًا أم كاسحًا .
و إضافة للممباريات التقليدية بين فرق الـNBA ، فـ"NBA Live 18" تعيد إحياء "Street ball mode" ، سيمكنك التجمع مع أصدقائك لتكوين فرق من 5 لاعبين لكي تشاركوا ضد فرق من 5 لاعبين أخرى في ملاعب في شاطئ فينيس و حديقة روكر ، و هذا النمط شديد الشبه بنمط "My Park" بـNBA 2K .

سيتم إصدار نسخة تجريبية من اللعبة في وقت ما في أغسطس ، و الذي سيجعلك تجرب "The One" في اللعب الفردي و الجماعي و كل ما ستحققه من إنجازات سيتم نقله للعبة الكاملة .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017