-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

لعبتي Pokemon Ultra Sun و Pokemon Ultra Moon قادمتان إلى الـ3DS في نوفمبر

تم الإعلان عن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" ، خلال مؤتمر "Nintendo Direct" يوم أمس ، فخلال المؤتمر تم الكشف عن اللعبتين الجديدتين "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" ، حيث ستقدم مغامرات جديدة و إضافات في القصة والشخصيّات لم تكن موجودة في "Pokemon Sun and Moon" .

تم عرض شخصيتي "Pokemon" جديدتين تمثلان الـ"Pokemon" الأسطوريان "Solgaleo" و "Lunala" ، الأول من فئة "Psychic/Steel" من "Pokemon Sun" و الثاني من فئة "Psychic/Ghost" من "Pokemon Moon" .

سيتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات عن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" لاحقًا هذه السنة ، و يحتمل جدًا أن يكون في "E3 2017 " .

نعتقد أيضًا أننا سنسمع أكثر عن "Pokemon Gold and Silver"  و عن "Pokken Tournament DX" ( يمكنك قراءة مقالنا عنها من هنا ) ، عبر بث "Nintendo" المباشر في الثلاثاء الموافق للثالث عشر من يونيو ( 13/6/2017) .

و لقد تم الإعلان في موقع "Nintendo Switch UK" أن "Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" قادمتان إلى الـSwitch ،  و لكن تم الإعلان عن هذا الخطأ على أنه خطأ كتابي لأن اللعبة حصرية للـ"Nintendo 3DS" و لن تقدم للـSwitch .

"Pokemon Ultra Sun" و "Pokemon Ultra Moon" قادمتان في السابع عشر من نوفمبر (17/11/2017) ، و سيتم إصدارهما حصريًا للـ"Nintendo 3DS" .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017