-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

في عيد ميلادها الثاني Rocket League تقدم محتوى جديد !

لعبة سباق/رياضة السيارات "Rocket League" تحتفل بعامها الثاني حيث صرح المطور "Psyonix" أنه يوجد الكثير لينتظره اللاعبون من الإضافات .
قادمًا إلى الـPC و الـPS4 و الـXbox One في الخامس من يوليو ، فالتحديث المجاني القادم سيحمل معه حلبة جديدة و إنجازات و جوائز و سيارات جديدة و خيارات تعديل و موسيقى و المزيد .

و نرى بهذا الفيديو الإضافات الجديدة :

و كما عرض في الفيديو ، فلقد رأينا "Champions Field" وهو ستاد معاصر و سيكون مجانيًا تمامًا للّعب التنافسي و المباريات الخاصة و المفتوحة ، و للاعبي "Rocket League" الإحترافيين في بداية الموسم الخامس ( Season 5 ) الذي سيبدأ في نفس اليوم الذي سيصدر فيه التحديث ، و هو 5 يوليو .

سيتوفر للاعبين سيارتي قتال جديدتين ، و هما "Centio V17 و Animus GP" :
                     
و ستصل هذه السيارات في صناديق "Over Drive" و التي ستكون جزءًا من اللعبة ، و سيشحن في هذه الصناديق تفجيرات أهداف جديدة أيضًا في إطار التحديث الجديد .
و في هذه الصناديق سنجد أيضًا أجزاء تعديل للسيارات أكثر مما كنا نملك ، حيث ستحصل سيارتك على ذيل بإمكانك غختيار لونه ، و سيمكنك أيضًا اختيار صوت محركك ، و ستفتح المزيد من الخيارات كلما جمعت صناديق أكثر .
و أخيرًا و ليس آخرًا ، سنحصل على 18 أغنية جديدة من "Monstercat" ، و لكننا لا نملك الكثير من التفاصيل حول قائمة الأغاني .

"Rocket League" متاحة الآن للعب الجماعي الشامل ( Cross-Platforrm ) على الـPC و الـPS4 و الـXbox One .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017