-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الفرق بين نسخة الـSwitch من FIFA 18 و بين نسخ منصات الجيل الحالي

No Caption Provided
لقد علمنا منذ فبراير أن "FIFA 18" قادمة للـNintendo Switch ، و لكننا لم نستطع أن نلقى عليها نظرة عن كثب حتى اليوم ، و في قائمة المميزات فإنها تبدو تمامًا كباقي المنصات .
هناك اختلافات جذرية بين نسخة الـSwitch من "FIFA 18" و بين نسخة الـXbox One و الـPS4 و الـPC ، و أكبر هذه الإختلافات هو أن اللعبة لن تعمل على محرك "Frostbite" و أنها لن تحتوي على نمط القصة "The Journey 2" ، و لكن بعيدًا عن هذا فنسخة الـSwitch ستحتوي على كل المزايا الأخرى ، و بالدخول للحديث عن جودة الصورة فإن اللعبة ستعمل على دقة 1080p في وضع الإتصال و على 720p في وضع المحمول .

ستكون نسخة الـSwitch من "FIFA 18" مصممة خصيصًا لها ، لذلك سيمكن اللعب في وضع الإتصال أو في وضع المحمول و الـtabletop بكلا الـJoy-Cons أو بأحدها فقط ، و بالـPro controller .

 نسخة الـSwitch من "FIFA 18" ستصدر بجانب الصدور العالمي لجميع المنصات الأخرى في التاسع و العشرين من سبتمبر ، و لكل جديد من المعلومات عن معرض "E3 2017" ، تابعونا أولًا بأول .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017