-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

لعبة World of Tanks الآن تدعم اللغة العربية و اصدار محتوى جديد

أعلنت شركة Wargaming عن إضافة اللغة العربية إلى لعبتها World of Tanks على منصة  PS4 ، فسوف تستطيع دعوة قائدي الدبابات الناطقين بالعربية لاكتشاف متعة قتال الدبابات على الإنترنت بلغتهم الام .

تقدموا فى اللعبة نحو ساحات القتال الرائعة في واحدة من أكثر من 300 دبابة عالية الوضوح وضعت لتمثل أفضل سبع دول من مصنعي الدبابات في العالم و قوموا بصقل مهاراتكم لوضع التكتيكات الذكية بهدف إرسال قوات العدو بعيداً ، مهزومة بسبب إجراءاتكم المدبرة و  المدروسة . قوموا بتجنيد الطواقم الخاصة بكم، وتدريبها على أن تكون قوة لا يمكن وقفها مع بحث وحدات جديدة لتطلقوا العنان لقدرات دباباتكم، ضمن حدث شيق وممتع ذات طابع 15ضد 15 على وحدة التحكم ! كل ذلك ضمن بيئة مدعمة بالرسومات الرائعة، والصوت الواقعي، مع المؤثرات البصرية المذهلة. حان الوقت للتمتع بعالم جديد تماماً عن طريق تحميل اللعبة الآن وتشغيلها مجاناً على PS4، والتنافس مع أكثر من 11 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.

و احتفال بوصول اللغة العربية، تم إضافة بعض المحتوى الحصري الرائع الى اللعبة:

· خرائط صحراوية جديدة: العاصفة والقصرين في تونس وبشكل حصري على وحدات التحكم.
· دبابة Huntsman Centurion: مصنوعة من أفضل أنواع الفولاذ البريطاني، دبابة Huntsman الملوكية تلاحق فريستها ولا تظهر لها الرحمة. تقوم باستطلاع ساحة المعركة، تتربص لقوات العدو التي تبدأ بالتراجع هرباً لحظة سماع زئير محركها.
· سلسلة من الشعارات الجديدة لتعديل الدبابات الخاصة بكم، مستوحاة من الحياة البرية العربية. من بينها العنكبوت، الجمل، العقرب والسمندل.

شاهد العرض :

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017