-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تعرف على أفضل وأخطر 4 تطيقات لمراقبة وقطع الأنترنت على المتصلين بالشبكة‎

من الأسباب الأكثر شيوعاً التي تبطئ سرعة الإنترنت في الراوتر الخاص بك هي  وجود أحد يشارك معك تلك السرعة  خصوصا إذا كان عددهم كبير جدا وأنت تجهل الأمر ، ولكن الأمر يختلف إذا كنت تعلم أن هناك أحد يشاركك في سرعة الإنترنت  حيث يمكنك منهعم من ذلك، لذالك اليوم سأعرفكم  على أفضل 4 تطبيقات على الإطلاق لقطع الإنترنت عن المتصلين معك في نفس الشبكة.

1- تطبيق Wifi Kill 


يعد تطبيق Wifi Kill من التطبيقات المتميزة جداً عندما تريد حظر أي مستخدم من شبكة الإنترنت الخاص بك ، لكن التطبيق يحتاج لصلاحيات الروت ، كما أن التطبيق يسمح لك بتحديد سرعة التحميل للمستخدمين المتصلين للحصول علىي صبيب أنترنت عالي.
2- تطبيق Home Wifi Alert Pro

تطبيق آخر متميز جداً ، يعطيك عدد الأجهزة المتصلة مع توفير اسم الأجهزة ، و الأجمل أيضاً أنها توفر لك الماك أدرس Mac Adress الخاص بكل جهاز لتستطيع ان تقوم بحظر الإنترنت عن المستخدمين الغير مرغوب فيهم في الشبكة الخاص بك.
3- تطبيق Net Cut

 من خلال هذا التطبيق المقدم من نفس الشركة المقدمة لبرنامج Net Cut المتميز ، ستتمكن من أن تقوم بحظر الإنترنت على بعض الأجهزة و نوع الجهاز المستخدم للشبكة ، إلا أن تطبيق Net Cut يتطلب وجود صلاحيات الروت ليشتغل على هاتفك الأندرويد.
4- تطبيق Fing

وأخيراً التطبيق الأخير الذي يتوفر بنسخيتن ، المجانية والمدفوعة ، حيث أن النسخة المجانية تستطيع من خلالها الحصول على عدد الأجهزة المتصلة في نفس الشبكة الخاص بك مع توفير إسم الأجهزة المتصلة و الماك ادرس،  ثم  يمكنك حظر مباشرةً المسخدمين الغير مرغوب فيهم ، أما بالنسبة للنسخة المدفوعة فتسطيع من خلاله منع إتصال الأجهزة مباشرة دون الحاجة إلى الماك أدرس.
---------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017