-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

شركة سامسونغ ستطلق هاتفها غالاكسي نوت 8 في بداية شهر سبتمبر المقبل

 ظهر تقرير جديد يوم أمس أشار إلى أن شركة سامسونغ ستعلن عن هاتفها الجديد سامسونغ غالاكسي نوت 8 يوم 23 أغسطس على أن تقوم بإطلاقه رسميا في الأسواق  في بداية شهر سبتمبر.
وتم تأكيد هذه التسريبات عبر تقرير آخر جديد ظهر من تايوان يؤكد على أن سامسونغ ستطلق الهاتف غالاكسي نوت 8 في بداية شهر سبتمبر ، ويأتي هذا بعد أن كان مقررا إطلاقه في النصف الثاني من سبتمبر ، غير أن عدة وسائل إعلامية من كوريا ذكرت على أن شركة سامسونغ ستستعجل إطلاق الهاتف بسبب تراجع كبير جدا في مبيعات هاتف غالاكسي  S8.
 من جهة أخرى تحاول شركة سامسونغ  أن تطلق هاتف النوت 8 في الأسواق قبل الإعلان الرسمي عن هاتف آيفون 8 من شركة آبل ، وهو ما قامت به أيضا في السنة الماضية مع هاتف غالاكسي نوت 7 الذي شهد فضيحة كبيرة ، وقبله أيضا هاتف النوت 5 .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017