-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الإعلان رسميًا عن رواية و ملحقات لـAssassin's Creed Origins

عندما تصدر في السابع و العشرين من أكتوبر لهذا العام ، ستعطيك " Assassin’s Creed Origins" الفرصة لكي تتعمق في عالم مصر القديمة من زاوية "Bayek" ابن واحة سيوة ، أحد الأوائل بالعشيرة ، و لكن إذا أردت التعمق أكثر ، سيمكنك أيضًا استكشاف هذا العالم عبر رواية ، و سلسلة قصص مصورة صغيرة ، و كتاب رسومات ، و دليل رسمي للعبة .

ستكون الرواية بعنوان "Assassin’s Creed Origins Dessert Oath" ، و هي من تأليف كاتب Assassin's Creed المؤلف "Oliver Bowden" ، و ستكون أحداث الرواية قبل أحداث الجزء الجديد من اللعبة ، و سترافق "Bayek" في رحلة بطول نهر النيل ، و ستعرضه و هو يخطوا درب والده في بحث خطير عن الإجابات .

في نفس الوقت ستبدأ "Titan Comics" بنشر أربعة أجزاء قصيرة من القصص المصورة ، من تأليف "Anne Toole" ، و ستكشف هذه القصص الستار عن السنين الأولى من تشكيل العشيرة ( الـCreed ) ، و توسعها في أقاليم أخرى ، و تقديم شخصيات جديدة و شخصيات أخرى تاريخية .
ستتضمن الملحقات كتاب رسومات ممتلئ بالأفكار و الرسومات المبدأية ، بيانات عن الشخصيات ، و تعليقات من الفنانين و المطورين ، و أشياء أخرى ، و سيصدر أيضًا دليل رسمي بالخرائط سيجعلك تجتاز اللعبة بنسبة %100 ، و المزيد مقدمًا من "PRIMA Games" .

سيتم البدأ في إنتاج و نشر هذه الملحقات عالميًا هذا الخريف .
ستكون "Assassin’s Creed Origins" متاحة في 27 أكتوبر للـPS4 و الـPC و الـXbox One .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017