-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

مع هذا التطبيق الجديد يمكنك الآن التكلم في الشارع مع أي شخص في العالم بدون أن تعرف لغته

 لا شك انك تود و بشدة الذهاب  إلى الخارج  لإكمال دراستك او العمل هناك او حتى الزواج من اجنبية ، لكن دائما هناك عائق  يواجهك لا محالة و هو عدم معرفة او اتقان لغة الدولة التي تود السفر اليها خصوصا إذا كانت دولة اوروبية ، فيجب عليك ان تكون قادرا على فهم لغات الشعوب ، وكما عودتنا التكنولوجيا فدائما ما تأتينا بحلول حيث تم إطلاق تطبيق جديد يدعى  voice translate يمكنك من التحدث مع الأجانب من دون تعلم لغتهم ، ففكرة التطبيق رائعة جدا و هي انه يقوم بتسجيل الصوت و من ثم يقوم بترجمته مباشرة ، و هو يدعم اكثر من مائة لغة عالمية من بينهم اللغة العربية ، و قد تتسائل كيف يمكنني تشغيل التطبيق؟
سأقول لك ان استخدام التطبيق سهل جدا ، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، فإن اردت ترجمة كلام اي شخص فعليك الضغط فقط على زر تسجيل الصوت و سيقوم التطبيق بترجمة الكلام تلقائيا و العكس صحيح. 
كما يمكن للتجار العرب في الصين او اليابان استخدام هذا التطبيق للتواصل مع الموردين بدل كراء بعض المترجمين الذين لا يلتزمون بالمسؤولية ، و يوفر التطبيق ايضا الترجمة عبر الكتابة العادية ، كما انه مجاني في نفس الوقت.
رابط تحميل تطبيق : voice translate 
---------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017