-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تصميم أول طائرة جديدة في العالم بسقف زجاجي شفاف

 قامت  شركة باغاني الإيطالية بالكشف عن تصميم جديد لأول طائرة ركاب في العالم بسقف شفاف بالتعاون مع شركة إيرباص ، وستحمل هذه  الطائرة إسم Infinito ، وتأتي بسقف زجاجي شفاف يسمح  للركاب فيها بالتمتع بمناظر السماء عند طيرانها ، كما أن سعرها من المرتقب أن يكون أكثر من 100 مليون دولار حسب صحيفة  The Sun .
 ويبدو من الصور الخاصة بالطائرة أنها خاصة وموجهة للطبقة الغنية من المجتمع  حيث تتوفر على قاعة للطعام و غرفة لإجراء الإجتماعات ، بالإضافة إلى حمام  فاخر وصالون للإسترخاء بمقاعد جلدية فخمة لمشاهدة التلفاز ، كما أنها تتسع لثمانية أشخاص فقط.

وقد تم تصميم هذه  الطائرة  في شكها الداخلي  إنطلاقا من تصميمات الفنان الإيطالي الشهير ليوناردو دافنشي ، وذكر رئيس شركة أغاني أنهم لطالما حرصوا على استعمال مواد لم  يتم استخدامها من قبل ككاربون التيتانيوم ، هذه الشركة التي تختص في صناعة السيارات التي يكون ثمنها مرتفعة  جدا ، وتقوم بصناعة 45 سيارة فقط في كل سنة .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017