-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هذا هو أول هاتف بشاشة مجسمة ثلاثية الأبعاد والذي أحدث ضجة كبيرة هذه الأيام

قد لا تصدق ما قرأت في العنوان لكنه حقيقة ، فقد اعلنت شركة red المعروفة انها بصدد اطلاق اول هاتف يأتي بشاشة ثلاثية الابعاد ، و اطلقت عليه اسم هيدروجين ون و يحتوي الهاتف على شاشة من  نوع هولوغرافيك ديسبلاي ، اي شاشة مجسمة ثلاثية الابعاد ، و الهاتف متاح الآن للطلب المسبق ، حيث يتوفر بنسختين احداهما تأتي بهيكل من الالمنيوم و سعرها $1195 ، و الأخرى تأتي بهيكل من التيتانيوم و بسعر 1595$.
و تطمح لشركة red  ان يتم اطلاق هذا الهاتف بداية العام ، و سيحدث ضجة كبيرة على اعتبار أنه اول هاتف سيأتي بشاشة هولوغرافيك ديسبلاي، و تقول الشركة انها ستحاول ادراج خوارزمات للهاتف لجعل صوته متعدد الجهات لإضافة تأثيرات جميلة للهاتف ، و قد قال "جيم جانارد" مؤسس شركة red في احدى منشوراته :" لا يمكننا ان نصف لكم شكل الشاشة حتى تروها فنحن نستخدم تقنيات لم تخطر في بالكم ".
و لمن لا يعرف شركة red فهي احدى الشركات الرائدة في صناعة انواع الكاميرات و هي شركة مشهورة جدا، و تقول شائعات ان الهاتف سيأتي بشاشة 5.7 بوصات ،و يبقي السؤال كيف سيكون شكل شاشة الهاتف؟
--------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017