-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اليوتوب أرسل لي هذا الصندوق الذي به هدية كبيرة مفاجئة ! + عمل عمل قرعة للفائزين

 توصلت قناة HUHU اليوم بهدية رائعة من اليوتوب تنضاف إلى الجوائز التي سبق وأن حصلنا  عليها، وهذه الهدية الجديدة هي عبارة عن كتاب يلخص تواجدي على اليوتوب بداية بسنة 2016 وحتى وقتنا هذا ، هذا الكتاب تقوم اليوتوب بإرساله للقنوات التي تجاوزت سقف المليون مشترك وحققت نسبة مشاهدات كبيرة ، لذلك أحببت أن أشارك معكم في هذا الفيديو هذه الهدية التي توصلت بها لا لشئ إلا  لأنه بفضلكم وصلت إلى هذا المستوى بالإضافة إلى أني سوف أستغل الفرصة وأقوم بعمل قرعة للمسابقتين اللتان قمنا بوضعهما في وقت سابق .
الكتاب له قيمة كبيرة لأنه شبيه للسيرة الذاتية للأشخاص بشكل مصور لكن على اليوتوب ، بالتالي فهو واحدة من الذكريات الجميلة التي سأحتفظ بها ويكون دافع لي للمزيد من النجاح  بحول الله ، فشكرا لكم .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017