-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

يوتيوب يضيف الميزة التي انتظرها الجميع لمعاينة مقاطع الفيديوهات قبل الضغط عليها وإليك طريقة الحصول عليها

 قام موقع اليوتيوب بإضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمبين بمعاينة  الفيديوهات قبل الضغط عليها ومشاهدتها ، فقد أصبح بإمكان المستخدمين على كل من متصفحي غوغل كروم و أوبرا  تمرير الماوس فوق أي فيديو على موقع اليوتوب والحصول على معاينة لـمدة 3 ثوان  لمحتويات الفيديو قبل الضغط عليه ، وحتى هذه اللحضة لا تتوفرهذه الميزة للهواتف الذكية.
وقالت شركة اليوتوب أن الهذف من وراء إطلاق هذه الميزة هي مساعدة المستخدمين في اتخاد  قرار صحيح لمشاهدة الفيديو أو عدمه ، ويأتي هذا بعد التلاعبات الكبيرة التي تحدث في العنوان والصورالمصغرة للفيديوهات ، الشئ الذي يسهل خداع به المستخدمين حيث يجدون محتوى آخر بعيد عن العنوان والصورة المصغرة .  
 وأضافت اليوتوب أن ميزة المعاينات الجديدة ستبدأ بالظهور للمستخدمين في كل من الصفحة الرئيسية للموقع ، بالإضافة  إلى الفيديوهات التي بحثوا عنها في مستطيل البحث ، وفي تبويب الإشتراكات وغيرها ، وأشارت على أنها متوفرة فقط في التصميم الجديد لموقع اليوتيوب والذي يمكنك تفعيله من هنا .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017