-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

حمل هذا التطبيق الرائع الذي يحل مشكلة ترك الموسيقى تشتغل أثناء النوم

 من الأشياء التي تحدث لنا كل يوم عند الإستماع ليلا إلى القرآن الكريم أو الإستماع إلى بعض الأناشيد ، هو ترك مشغل الموسيقى يعمل وننام وفي صباح نجد ان  الهاتف
 قد إنطفئ ، لذا ظهرت بعض  التطبيقات التي تأتي بميزة إيقاف الموسيقى تلقائيا، وذلك بوضع وقت محدد وبعد إنقضاء هذا الوقت يتم بشكل تلقائي إيقاف تشغيل مشغل الموسيقى ، ومن بين تلك التطبيقات التطبيق الذي سوف نشرحه اليوم الذي يقدم خاصية جميلة سوف تعجبك حتما.

التطبيق إسمه Advanced Sleep Timer  وهو متوفر مجانا على متجر غوغل بلاي ، و يتميز بخاصية جديدة و رائعة غير موجودة في التطبيقات الأخرى ، وهي بدلا من تحديد الوقت لإيقاف التشغيل الموسيقى ، يعتمد  هذا التطبيق على تحديد عدد معين من مقاطع الموسيقية ومن ثم يبدأ بالعمل، فمثلا إذا عينت 3 مقاطع سوف يقوم التطبيق بعد الإنتهاء فورا من القطعة الموسيقية الثالثة بإطفاء الموسيقى وإغلاق تطبيق مشغل الموسيقى ، ومن المشغلات التي يدعمها التطبيق  Spotify و Google Play Music و العديد المشغلات الأخرى . 
وكما ذكرت سابقا التطبيق يدعم الخصائص العادية مثل تعيين وقت محدد لإيقاف الموسيقى وليس بالعدد ، كما أن التطبيق أتى بويدجت خاص به من على الشاشة الرئيسية  و التي من خلالها يمكن وبكل سهولة وسرعة العمل عليه .
رابط تحميل التطبيق :
Advanced Sleep Timer

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017