-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هواوي تطلق هاتف Honor 9 Premium الجديد بمواصفات كبيرة جدا وسعر رخيص

 أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد  Honor 9 Premium حيث أتى بمواصفات قوية جدا مع سعر منافس لباقي هواتف الشركات الأخرى دات المواصفات الكبيرة في الأسواق.
ويمتاز هاتف Honor 9 Premium  بتصميم مشابه للهاتف Honor 9  الذي أطلقته في الشهر الماضي كما أنهما متشابهات في المواصفات الداخلية، لكن هناك اختلاف في الرام والذاكرة الداخلية ، حيث يقدم هاتف Honor 9 مساحة 6 جيغابايت في الرام، و 128 جيغابايت في الذكرة التخزينية .
باقي المواصفات هي نفسها ، حيث جاء الهاتف بشاشة 5.15 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل ، وتمت صناعة الهاتف من المعدن والزجاج ، وأتى بمعالج Hisilicon Kirin 950 ثماني النوى ، كما يتوفر على بطارية سعتها 3.200 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع .
يأتي الهاتف أيضا بكاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 20 ميغابكسل ، والثانيةبدقة 12 ميغابكسل ، بالإضافة إلى كاميرة أمامية بدقة 8 ميغابكسل ، ويشتغل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7 نوجا .
باقي المواصفات هي نفسها في هاتف Honor 9 ، وستقوم الشركة بإطلاقه في عدد من الأسواق العالمية علما أنه يتوفر حاليا
في بعض الأسواق الأوروبية بمبلغ 450 أورو فقط .

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017