-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أحصل على هذا التطبيق الذي أبهر الجميع ويضيف لك أضواء ال LED عندما يتصل بك أي شخص أو يرسل لك رسائل والتنبيهات

 Power Light - Flashlight LED هي عبارة عن فكرة جديدة وخرافية لإضافة ضوء led عندما تتوصل بمكالمة أو رسالة أو حتى الإشعارات المرتبطة ببعض التطبيقات على هاتفك كالواتساب وفايسبوك وغيرها .
هذا التطبيق المميز يسمح لك بتخصيص هذه الأضاء led التي ستضيفها إلى أطراف شاشة هاتفك ، حيث يمكنك تغيير لونها وسرعتها وأيضا حجمها . ومباشرة بعد فتح التطبيق فستجد عدى خيارات ، وشخصيا الخيار  الذي أجده الأفضل هو call show ، عند الضغط عليه وتفعيل CALL FLASH SHOW في الأعلى يمكنك عرض مجموعة من الأشكال المختلفة لأضواء ال led أو تأثيرات أخرى ستظهر عندما تتصل أو يتصل بك أب شخص .
التطبيق أيضا يتوفر على قسم BATTERY إضا ضغطت عليه سيقوم بتحسين وإطالة مدة عمل بطارية هاتفك .
 رابط التطبيق :Power Light - Flashlight LED
-------------
الموضوع من طرف محمد رجب

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017