-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سامسونغ تتيح لك الآن استبدال هاتفك القديم بهاتف غالاكسي S8 الجديد ! سارع قبل انتهاء العرض

قامت  شركةة سامسونغ بإطلاق واحدة من العروض للحصول على هاتف سامسونغ غالاكسي S8  رافعة بذلك التحدي في وجه المنافسين .
العرض الجديد يسمح بشراء هاتف سامسونغ غالاكسي S8 بنصف ثمته لكن كيف ذلك ؟ 

إذا كنت تتذكر ما صرحت به شركة  قبيل إطلاق الهاتف للأسواق بأنها ستقوم بتقديم عرض سيهز سوق المبيعات ، هذا العرض هو الذي بصدد الحديث عنه الآن ، حيث  يكفي أن تشتري هاتف غالاكسي S8 لتحصل على الثاني مجانا ، وهذا يعني أنك قمت بشراء الهاتف بنصف سعره فقط أي 400 دولار.
 يضم هذا العرض أيضا الحصول على هاتف غالاكسي S8 مقابل 100 دولار فقط ، ويضم العرض استبدال هواتفك الشركة القديمة  بهاتف سامسونغ غالاكسي S8 ، وهذه الهواتف هي كالآتي : النوت 5 ، و الإس 6 وأيضا الإس 6 إيدج ، ثم الإس 6 ، وأخيرا  ال6 الإيدج بلاس ، ثم الإس 7 ، و الإس 7 إيدج.
وحتى تستفيد من هذا العرض فهناك شرط واحد و هو أن ترسل الهاتف المستعمل لديك إلى أحد عملاء الشركة في بلدك في غضون 15 يوما وستتسلم الهاتف الجديد غالاكسي S8.
حتى هذه اللحظة لم توضح سامسونغ وقت انتهاء هذا العرض ، غير أنه من غير المستبعد أن يكون في 20 يوليوز كما  تحدثت بعض المواقع
، أو قد يكون آخر هذا الشهر،  لذلك سارع إلى أقرب متجر رسمي لـسامسونغ في بلدك.
 المزيد من المعلومات في الرابط التالي: SAMSUNG

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017