-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إليك ثلاثة مواقع خرافية لزيارة أي موقع محظور في بلدك بدون الحاجة إلى VPN

تنتهج بعض الحكومات سياسات حظر بعض المواقع في في عدة دول ، و هذا ما يجعل بعض المستخدمين يضطرون الي استخدام ال vpn ، و للأسف فبعض شركات ال vpn تقوم ببيع بيانات المستخدمين لأطراف اخر ى ، و في المقابل هناك شركات vpn تلتزم بالمسؤولية.
لذلك وفي هذه التدوينة سنعرفكم على ثلاثة مواقع لزيارة اي موقع محظور في بلدك   بدون أن  تحتاج إلى خدمات ال vpn .
1-unblockmyweb.com 

 هذا الموقع رائع جدا و مجاني و خالي تماما من الإعلانات ، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ووضع الرابط الخاص بالموقع الذي تريد زيارته وسيتم فتحهمباشرة بدون مشاكل ، و يتميز الموقع بسرعته الهائلة و سهولة استخدامه.
filterbypass.me -2 
لا يختلف هذا الموقع عن سابقه كثيرا، فهو يعد من افضل المواقع الخاصة بفتح المواقع المحجوبة ، فما عليك الا لصق الرابط في الموقع و من ثم بعدها مباشرة سيقوم موقعfilterbypass  بإستعراض الموقع الذي تود زيارته بدون مشاكل.
3- kproxy:

لا عيب في هذا الموقع سوى انه بطيء جدا في تحميل الصفحات عكس الموقعين الأولين الذين يتميزان بسرعة جد رهيبة ، و عليك فقط وضع الرابط الخاص بالموقع الذي تود الولوج اليه و سيقوم الموقع بفتحه مباشرة.
--------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017