-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

HTC ستقوم بالكشف عن هاتفها HTC M8 Eye بكاميرا أمامية 13 ميجابيكسل الشهر القادم

htc_one_m8_front_camera_bezel_official
بحسب تسريبات جديدة، يبدو أن إتش تي سي سوف تقوم بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد والمخصص لإلتقاط صور السيلفي HTC M8 Eye بشكل رسمي قبل نهاية شهر أكتوبر القادم.
الهاتف الجديد لن يأتي بشئ جديد عن هاتف HTC One M8 سوى كاميرته الأمامية والتي ستكون Duo Camera بدقة 13 ميجابيكسل، وذلك مقارنة بالنسخة الأساسية One M8 والذي يأتي بكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل وبتقنية الترابيكسل.
الكاميرتان الأماميتان في هاتف HTC الجديد ستكون أحدهما مخصصة لإلتقاط الصور السيلفي والأخرى لمعالجة العمق في تلك الصور وإضافة اللمسة الثلاثية الأبعاد في تلك الصور كما هو الحال في كاميرا الهاتف الخلفية، حيث ستعتمد إتش تي سي في هذا الهاتف على تقنية Due Camera بدلاً من تقنيتها الشهيرة UltraPixel.
وسيأتي هاتف HTC M8 Eye بنسخة أندرويد 4.4.4 كيت كات، مع واجهة إستخدام HTC Sense 6، مع شاشة بحجم 5 إنشات بدقة 1080 بيكسل.
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017