-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

نظرة أولية على هاتف سامسونج القادم والذي سيأتي بنظام تايزن (معلومات + صور)


Tizen-Device
أعلنت سامسونج قبل عدة أشهر عن عملها على تطوير هاتفها الأول والذي سيعمل بنظام تايزن وهو الهاتف الذي قد تم تأجيل إطلاقه فيما بعد ومن ثم إلغاءه وذلك بسبب عدم رضا سامسونج على عدد التطبيقات المتوافقة مع النظام في الوقت الحالي، لكن يبدو أن سامسونج تعمل حالياً على تطوير أول هواتفها العاملة بالنظام بعد أن قامت بحل المشاكل التي واجهها الهاتف.
Screen-Shot-2014-11-17-at-15.27.11
حيث حصل موقع SamMobile المطلع والمعني بأخبار سامسونج على معلومات جديدة عن الهاتف المرتقب، وهو الهاتف الذي سيعمل بنسخة 2.3 من نظام تشغيل Tizen.

الهاتف الجديد سيأتي بإسم SM-Z130H أو الإسم الكودي KIRAN، وغير معروف الإسم الرسمي بعد وهو الهاتف الذي سيأتي بمواصفات منخفضة للغاية، حيث سيأتي الهاتف بشاشة WVGA – TFT LCD بدقة 480×800 بيكسل، وبمعالج Spreadtrum SC7727S ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 512 ميجا، وبكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميجابيكسل مع LED Flash وكاميرا أخرى أمامية بدقة 0.3 ميجابيكسل.
وكما توضح الصور المسربة فإن واجهة Tizen UI تأتي بنفس التصميم الموجود في واجهة سامسونج للأندرويد TouchWiz، وسيحصل الهاتف على عدد من خواص سامسونج الشهيرة كـ Private Mode و Ultra Power Saving Mode وغيرها.
وغير معروف حتى الآن السعر الذي سيتم طرح الهاتف به، إلا أن الهاتف سيظهر أولاً في الصين ومن ثم باقي دول العالم.
Tizen-Home
Tizen-Contact
default_bg
ما توقعاتكم لهاتف سامسونج الجديد والذي سيخرج من عباءة الأندرويد؟
المصدر: SamMobile

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017