-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أداة Substrate Safe Mode تحصل على تحديث مهم ومميز

نشارككم دوريا على موقعكم سلة التطبيقات بأحدث الأخبار المتعلقة بأجهزة الـ iOS، كما نقدكم لكم باقة متنوعة من الألعاب والتطبيقات وأدوات السيديا منها المجانية ومنها المدفوعة، و التي تجعل من أجهزتكم أكثر عملية، ونستعرض عليكم اليوم تحديث الأداة الأساسية والمهمة لكل حامل للجيلبريك. أداة Substrate Safe Mode التي أتت لتحل بعض المشاكل ومن بينها زيادة استهلاك المعالج.
fix-jailbreak-tweaks-ios-7
لمن هو غريب عن هذه الأداة، فإن أدة Substrate Safe Mode تقوم بمساعدتك على الدخول للوضع الآمن عند تثبتيك لأي أداة غير متوافقة مع نظامك والتي قد تسبب لك بعض المشاكل كالتوقف في شعار آبل، أو ظهور مشاكل في الشاشة…إلخ. هذه الأداة المهمة التي هي من تطوير مؤسس متجر سيديا سوريك حصلت على تحديث مهم أتى بحل العديد من المشاكل من أبرزها الإستهلاك الكبير للمعالج الذي يؤدي الى استهلاك الكبير للبطارية بالإضافة إلى بطئ في تشغيل الجهاز.
Substrate-Safe-Mode-1024x640
إن كنت من حاملي الجيلبريك فننصحك وبشدة بتحديث الأداة لأخر إصداراتها لحل هذه المشاكل. وللتحديث قم بالدخول إلى السيديا—> Changes—> إنتظر الأدوات لتكمل تحميل البيانات عندها ستجد تحديث الأداة قم بالضغط عليها وترقيتها.
معلومات الأداة:-
الإسم:-   Substrate Safe Mode
السعر:- مجاناً
السورس:- Telesphoreo
التوافق:- iOS 2.0 فما فوق

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017