-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إليك 4 ألعاب للأندرويد محاكية للواقع و مرشحة لكي تكون أفضل تطبيقات العام 2017

اعتدنا على لعب ألعاب الفيديو في مختلف المنصات المعروفة كالـ Playstation و Xbox ، لكن مع التطور الذي أصبحت تعرفه الهواتف الذكية أصبحت هي الأخرى منصة جديدة للعب ألعاب الفيديو الإحترافية والتي هي عبارة عن تطبيقات يتم تحميلها من مختلف متاجر التطبيقات، وتمكنك هذه التطبيقات الموجودة حالياً في متاجر التطبيقات من لعب ألعاب موجودة ومتاحة أيضاً في مختلف منصات الألعاب كالـ Playstation و Xbox، لهذا في تدوينة اليوم أردت أن أشارك معك أفضل 4 تطبيقات ألعاب الفيديو احترافية والمرشحة لكي تكون أفضل تطبيقات الألعاب لسنة 2017.
1. DC Legends 
من بين أفضل ألعاب الفيديو الإحترافية الموجودة في متجر بلاي ستور والتي تجمع بين جميع أبطال سلسلة Marvel في لعبة واحدة كباتمان، سوبرمان والعديد من الشخصيات الأخرى وحصلت هذه اللعبة على 200 ألف تقييم بخمس نجمات في مذة لا تتجواز 3 أشهر بعد طرحها وهذا بالضبط ما يضمن جودة اللعبة واحترافها.
2. Half life 2 

 أعرف أن العديد من متابعينا مهووس بسلسلة الألعاب الحربية مثل لعبة Counter Strike و Half life، ولهذا بالضبط أردت مشاركتك الإصدار الثاني والأخير من لعبة Half life  والذي صنفت كأفضل لعبة طرحتها شركة NVIDIA كما أنها تتميز بجرافيك جد عالي بالرغم من أن مواصفات الهاتف لا بأس بها.
3.  Special force 

إن كنت تهوى ألعاب الإثارة والجريمة أنصحك بتحميل وتثبيث هذه اللعبة التي لا زالت تحتل المراكز الأولى في فئة الألعاب منذ صدورها كما أنها لعبة جد محاكية للواقع ومستوحات من قصة حقيقية لقوة المارينز الأمريكية الموجودة بالشرق الأوسط.
4. Assassin's Creed Pirate 

مهما حاولت أن أصف لك هذه اللعبة لن تمتع بها إلاّ عند لعبها، فهي مستوحاة من فيلم Assassin's Creed الذي يحاول مواجهة مجموعة من القراصنة المحنكين لإحتلال مجموعة من المناطق وحماية بلده، يذكره أنه سبق وحصلت على أفضل لعبة في متجر بلاي ستور خلال سنة 2015 وبعد ذلك تم تحديثها بمجموعة من المستويات الجديدة التي ستكتشفها فور لعبك لهذه اللعبة الشيقة.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017