-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

تسريب جديد لهاتف Samsung Galaxy F باللون الذهبي هذه المرة

تسريب جديد لهاتف Samsung Galaxy F باللون الذهبي هذه المرة

samsung-galaxy-f-leak-perfect-golden-710x537
هاتف Samsung Galaxy F حصل على عدد كبير جداً من التسريبات خلال الفترة القليلة الماضية، هذا على الرغم من عدم إطلاق سامسونج لأي تصريح رسمي بخصوص هذا الهاتف.
اليوم حصلنا على تسريب جديد للهاتف الراقي المرتقب من خلال حساب التسريبات evleaks@ على تويتر، وقد ظهر هاتف Samsung Galaxy F باللون الذهبي والذي أصبح مألوفاً بدرجة كبيرة لنا هذا العام، وقد جاءت صورة هذه المرة لتؤكد لنا صحة التسريبات السابقة والتي حصل عليها الهاتف.
هاتف Samsung Galaxy F هو الهاتف المتوقع بأن يأتي بمواصفات رائدة أعلى من تلك الموجودة في هاتف Samsung Galaxy S5، حيث سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
كما سيأتي هاتف Galaxy F بجسم معدني بدلاً من الخامات البلاستيكية المستخدمة في هاتف Galaxy S5، بالإضافة إلى قدوم شاشة الهاتف بجودة QHD أي ثنائية الـ HD، وبمعالج كوالكوم Snapdragon 805، ورامات بمساحة 3 جيجا.
وقد ظهرت تسريبات هاتف Samsung Galaxy F لأول مرة في الرابع والعشرين من شهر فبراير هذا العام، وهو نفس اليوم الذي قامت فيه سامسونج بالكشف عن هاتفها Samsung Galaxy S5 في برشلونة.
المصدر

 

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017