-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أندرويد 4.4.3 سيصل هذا الشهر لـ Samsung Galaxy S5 والشهر القادم لـ Galaxy S4

galaxy-s4-s5-comparison
حصلنا اليوم على وثيقة مسربة من مختبرات سامسونج تكشف لنا عن موعد حصول أجهزتها على نسخة أندرويد الأخيرة كيت كات 4.4.3، وكان أول هذه الأجهزة هو هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S5 والذي سيحصل على التحديث أخر هذا الشهر، بينما سيحصل هاتف العام الماضي Samsung Galaxy S4 على نفس التحديث في وقت ما من شهر يوليو القادم.
ولم يتذوق حتى الآن عدد كبير من هواتف الأندرويد نسخة الكيت كات الجديدة، حيث لم يصل التحديث الجديد سوى لعدد من هواتف Nexus ونسخ قليلة من هواتف Google Play Edition بالإضافة إلى عدد قليل من هواتف شركة موتورولا والتي لازالت تجمعها علاقات طيبة مع شركة جوجل حتى الآن.
Galaxy-S5-and-Galaxy-S4-Android-4.4.3-600x340
وسيحصل هاتف Samsung Galaxy S5 بنسختي SM-G900H ونسخة أوروبا SM-G900F على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.3 خلال شهر يونيو الجاري، ولم تظهر الوثيقة الموعد المحدد لباقي النسخ الأخرى من هاتف Galaxy S5 لكن بالتأكيد لن يتأخر وصول التحديث إليهم. وسيحصل هاتف Samsung Galaxy S4 بنسخته موديل GT-I9506 على التحديث الجديد في شهر يوليو القادم.
هل قمت بتجربة النسخة الجديدة “كيت كات 4.4.3” بطريقة ما على هاتفك؟ شاركنا إنطباعاتك حولها في التعليقات.
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017