-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

شاهد صور و فيديو الغطاء الخلفي للآيفون 6 ذات الحجم 4.7 بوصة

مع اقتراب موعد الإعلان عن الـ iPhone 6  أصبحت الإشاعات  تتواتر هنا وهناك سواء على مستوى التصميم او على مستوى المميزات كما اصبحت الشركات و الجهات المرتبطة بأبل تحاول تسريب اكبر قدر من المعلومات  قبل الوقت المحدد للاعلان عنه  ..  واليوم نأتيكم بجديد هذه الاشاعات و هي عبارة عن فيديو و صور تبرز الغطاء الخلفي للآيفون 6 ذات الحجم 4.7  بوصة .
 feldvolk_iphone_6_shell_back-800x453
قامت شركة Feld & Volk المتواجدت في موسكو و المتخصصت في بيع الإصدارات الفاخرة المعدلة من الآيفون , و التي تربطها علاقة مع المصانع التي تصنع قطع الغيار لمنتجات أبل بتأكيد استعمالها لكريستال الياقوت في الوقت الحالي , وهذا يدل ان الغطاء الخلفي للأيفون 6 ربما يكون مصنوعا من نفس مكونات الغطاء الخلفي للأيفونات السابقة .
 feldvolk_iphone_6_shell_lightning
و تظهر الصور و الفيديو مجموعة من التفاصيل الداخلية للغطاء الخلفي كما تظهر مكان الكاميرا و الميكروفون و الأزرار الجانبية .
feldvolk_iphone_6_shell_sim_power
و المثير للأنتباه هو شعار ابل الذي يظهر على شكل فتحة، بدل شكله المألوف و هذا ما جعل العديد من الخبراء التقنيين يفترضون انه سيتم ادراج شعار ذو لون مختلف عن لون الغطاء .
feldvolk_iphone_6_shell_interior-800x534
و أكدت شركة Feld & Volk ان أبل ستستخدم الشعار على شكل هوائي بتقنية اتصالات المجال القريب (NFC) .
كما ظهرت صورة من MacRumors تظهر  الغطاء الخلفي للآيفون 6 ذات الحجم 4.7  بوصة بلونه الأسود
dark-iphone-6-shell
————————————————————————————

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017