-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

السورس الشهير BigBoss يتعرض للإختراق ( الايفون )

لا تخفى كلمة BigBoss على أحد دخل عالم الجيلبريك، فلا تجد مستخدم للسيديا و لا يعلم بهذا السورس الشهير، حيث يعتبر أحد أول المصادر التي يتكون منها متجر سيديا، هذا الأخير الذي يزعم أنه قد تعرض للإختراق في الساعات القليلة السابقة من طرف شخص أو جماعة غير معروفة لحد الآن.
ripBigBoss
تقول أخر الأخبار التي تم تداولها اليوم أن جماعة أو فرد من القراصنة قام بتهكير سورس BigBoss الرئيسي في متجر سيديا، حيث تم الحصول على كل ما يحتويه هذا السورس من أدوات مجانية ومدفوعة. هذا وقام المهاجمين بإنشاء سورس جديد يمكن من تثبيته في متجر السيديا يسمح لك بتثبيت كل الأدوات المتوفرة في السورس الرئيسي – BigBoss – مجانا. السورس الجديد تم إطلاق عليه اسم ripBigBoss. فدائما ما تحدث بعض الكبوات في أنظمة حماية المواقع والمتاجر وكما هو المعتاد على المستخدم العادي البسيط أن يتجنب كل ما يمد بصلة لهذه الأعمال غير الشرعية التي تضر بالمستخدم ولا تفيده. فيجب على الكل الحذر والإبتعاد كل البعد عن الأدوات المقرصنة وعن أي سورس أو أداة مشبوهة قد تعود بالضرر على جهازه وتعرض صاحبه للخطر.
وكما نقترح وبقوة من كل متابعينا الأعزاء عدم تثبيت أو تحديث أي أداة من سورس Bigboss في الوقت الحالي حتى وقت لاحق ليتم حل هذه المشكلة كما ننصح بعدم إضافة السورس الجديد الذي أطلقوه طمعًا في الحصول على الأدوات المجانية، فمن المحتمل أن تكون هناك ملفات تجسس مزروعة في السورس.
فما علينا القيام به الآن هو انتظار 0ptimo صاحب ومدير سورس BigBoss ليعقب على ما حدث وتقديم الحلول للخروج من هذه المعضلة. هذا ويجب انتظار رد مؤسس متجر سيديا Saurik على هذه الإنهيارات التي تحدث للسيديا من مدة لأخرى.
————————————————————————————

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017