-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

هكذا ستبدو لوحة مفاتيح Minuum على ساعات وأجهزة Android Wear

hqdefault
بعد أن وعد مطوروا تطبيق لوحة المفاتيح المصغرة Minuum بأن يقوموا بتطوير نسخة من التطبيق لأجهزة وساعات أندرويد وير، ها هم قاموا بنشر فيديو قصير يعرض لنا كيف سيبدو التطبيق عند إستخدامه على تلك الساعات ذات الشاشات صغيرة الحجم.
وعلى الرغم من أن التطبيقات الحالية المتوافقة مع ساعات أندرويد وير تعمل بمبدأي الإزاحة والأوامر الصوتية، إلا أن هناك عدد لا بأس به من التطبيقات والتي تحتوي على مداخل لإدخال الحروف والتي يمكنها العمل بشكل أفضل مع لوحة المفاتيح.
لمشاهدة الفيديو

فكرة الساعات الذكية جاءت من أجل تسهيل عملية التواصل وبشكل بعيد نسبياً عن تعقيد الهواتف الذكية، فهل ترى أن لوحة المفاتيح والكتابة على شاشات الساعات سيكون أمراً مقبولاً في المستقبل؟
لمعرفة هل هاتفك متوافق مع أي من ساعات جوجل وير أم لا، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تلك الصفحة عبر هاتفك الذكي http://www.android.com/wear/check ومن ثم قراءة النتيجة، حيث سيخبرك الموقع بإمكانية تكامل هاتفك مع تلك الساعات من عدمه بشكل فوري.
المصدر

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017