-->
مدونة الديف سوفت العربي مدونة الديف سوفت العربي
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

اداة RemindMeAnywhere أسهل وسيلة للتذكير بالمهام والمواعيد

لا يكاد يخفى على أحد، حقيقة أن وسائل التذكير بالمهام طريقة فعالة لضمان عدم إغفال أي شيء أو نسيانه، بغض النظر عن مجالات استخدامها، سواء في العمل ، أو عند القيام بالأعمال المنزلية أو المواعيد الخارجية . وتكمن أهمية هذه الوسائل أيضاً، في إبقائك متيقظاً للأمور المهمة، لاسيما عندما تكون شارد الذهن و متعبا ، فهي تعيدك دائماً إلى المسار الصحيح، حتى إن تركّز تفكيرك لا إرداياً على أمور غير مهمة. 

كما نعلم هناك العديد من التطبيقات و الأدوات المتخصصة في التذكير بالمهام لكن معظمها بطيئ و غير فعال لدى أتيناكم اليوم بأداة سيديا جديدة باسم RemindMeAnywhere و هي أبسط و أسرع وسيلة للتذكير بالمهام .
RemindMeAnywhere-Settings
كل ما عليك القيام به هو كتابة المهمة المراد تذكرها في البرنامج لكن لا يسمح بكتابة اكثر من جملة في تذكير واحد ، بعد ذلك تحدد طريقة التذكير التي تلائمك و التي تكون اما بضغط مرتين على الشاشة أو سحب القفل … الخ

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة الديف سوفت العربي

2017